التخطي إلى المحتوى الرئيسي

زراعة التين في اوعيه

زراعة أشجار بوعاء الشكل في كيهي
أشجار التين تنمو بشكل جيد في المناخ الصحراوي كيهي - انهم تتحمل الجفاف، وصيانة منخفضة ومتسامحة جدا. العديد من أنواع التين تنمو أفضل عندما يتم تقييد جذورها مما يجعلها مناسبة تماما لزراعة في وعاء. معظم أشجار التين تنتج محصولين من الفاكهة سنويا. وبما أننا لم يكن لديك مناخ الفصول الأربعة في كيهي توقيت كل الأنواع تختلف، وأحيانا توقيت كل شجرة في الأنواع يختلف وأحيانا تظهر لديهم اي توقيت وتبقي فقط إنتاج التين. وهناك أصناف عديدة من أشجار التين - براون تركيا هي واحدة ستجد في معظم الأحيان في مراكز حديقة في ماوي. جاك الأسود والبني تركيا، السماوية، Negronne (فيوليت دي بوردو) والأبيض كادوتا نمت جيدا في حديقتي وأنتجت الفاكهة بكثرة. جاك الأسود والبني تركيا وNegronne (فيوليت دي بوردو) هي خيارات جيدة للأشجار الحاوية. في وعاء أنها لا تنمو أطول بكثير من 5 أقدام. الأسود البعثة، Panachee (النمر) والأبيض كادوتا أشجار أكبر وأفضل زرعت في أرض الواقع. في أرض أشجار التين تتطلب التقليم المنتظم لفروع والجزء العلوي لإبقائهم على ارتفاع معقول.
A ناضج براون تركيا الشكل تزرع معظم أشجار براون تركيا من مراكز الحديقة من قبل النبات وهاواي. التين على أشجاري تتحول الأصفر والأخضر بدلا من اللون البنفسجي والبني. ويقع مصنع وهاواي في Kurtistown في الجزيرة الكبيرة، وهي منطقة تشبه الهايكو. سألتهم عن اللون وقالوا أنه يختلف اعتمادا على المناخ وأن أشجار التين براون تركيا أنها تنمو على مزارعهم أيضا إنتاج التين الأصفر والأخضر.
البني تركيا، بلاك جاك وايت كادوتا التين البني تركيا لها جلود رقيقة وتستخدم عادة طازجة أو لصنع المعلبات. F IGS يجب أن تحصد في أقرب وقت كما انهم لينة وتدلى وإلا فإنها سوف تبدأ في اتخاذ اجراءات وتعفن على شجرة. التين الطازجة هشة وقابلة للتلف - هذا هو السبب في انهم مكلفة جدا في السوق. التين في كثير من الأحيان الشمس المجففة أو المجففة. يزرع الأبيض كادوتا تجاريا والتي تستخدم في صنع قضبان التين. في مناخ الفصول الأربعة هذه الأنواع من التين تبدأ لتجف ثم تسقط من الشجرة على الأقمشة التي تنتشر على الأرض. مع الأشجار الحاويات التي تزرع في كيهي، والتين وعادة ما تكون متعفنة وغير صالح للأكل في الوقت الذي يسقط من الشجرة.
A جاك Bareroot الأسود بعد 3 أسابيع زراعة في فبراير، كولا و قطع الغيار و حضانة يجلب في تشكيلة كبيرة من الأشجار bareroot من البر الرئيسى. هم عادة تأمر جاك بلاك، بعثة الأسود والبني والأبيض كادوتا تركيا. أنها تبقي قائمة استدعاء وأنها لا تتطلب وديعة لإضافة اسمك إلى القائمة. A Bareroot بلاك جاك إنتاج انها التين أول 8 أشهر من الزراعة. آخر مصدر جيد للأشجار bareroot هو الحضانة خليج الغار - لديهم مجموعة أكبر من الأجهزة كولا. أنها سوف السفينة الى هاواي مع الحد الأدنى من تهمة الشحن 50 $ لمدة تصل إلى 5 الأشجار bareroot. ويعمل بها إذا كنت تشتري 4 أو 5 الأشجار، وأسعارها التجزئة أقل من كولا الأجهزة ويعوض بعض من تكلفة الشحن. للحصول على معلومات حول زراعة الأشجار bareroot، انظر منصبي تزايد الحاويات أشجار الفاكهة في كيهي أحيانا وول مارت لديها شتلات شجرة التين في وسط حديقة منزلهم لمدة 5 $. وأشار أشجار التين لتكون منخفضة البرد ولكن في كيهي ليس لدينا ساعات البرد حتى لا يكون هناك دائما فرصة أن بعض الأنواع من التين لن التكيف مع المناخ أو إنتاج الفاكهة. أوصي المتزايد أصناف خصبة الذاتي حيث يتم التلقيح التين التي تتطلب التلقيح من خلال نوع من دبور أن ليس لدينا في الجزر. الأصناف التي تباع في الحضانة الغار خليج، كولا الأجهزة ومراكز حديقة المحلية الذاتي الخصبة. والمشاكل الوحيدة لقد كان أشجار التين المتنامية صدأ الأوراق والطيور. وتسبب صدأ الأوراق من قبل الجراثيم الفطرية الحالية من أي وقت مضى في الهواء ولكن لا يبدو أن تؤثر على الفاكهة. لقد استعملت OMRI رذاذ كبريتات النحاس على الأوراق إلا أنها لم تحدث فرقا ملحوظا. حماية الطيور أما بالنسبة للطيور، وأنها سوف تبدأ الأكل ثمرة عدة أيام إلى أسبوع قبل لكونها ناضجة تماما. مع الأشجار حاوية نمت فإنه من السهل لتغطية شجرة مع الطيور المعاوضة أو تغطية فرع من التين مع قطعة من قماش رقيق شفاف. إذا تركت كشف التين الطيور في جواري سيضر نضج الثمار. مزيد من حماية الطيور وثمة خيار آخر، على الرغم من أن قليلا من الوقت طويلا، هو لتغطية التين الفردية مع 4 "× 5" أكياس الأورجانزا صالح الحزب. أنا اشتريت مجموعة مع 100 كيس على الأمازون ل3،50 $ مع 4،00 $ للشحن - سعر يمكن أن تتذبذب صعودا أو هبوطا يوميا. I أشجار التين مصنع في أكبر حاويات يمكنني شراء محليا - لديهم حوالي 2 قدم مكعب من الوضع في القدر التربة. I ملء حاوية مع تربة العضوية عدلت مع الرمال الخضراء والأسمدة العضوية لجميع الأغراض. إضافة الأسمدة العضوية لجميع الأغراض مرتين في الشهر. عندما تبدأ الأشجار لبرعم I إضافة الأسمدة العضوية وضعت لالاثمار. مضيفا ذرق الطائر الخفافيش أو وجبة عظم السمك يعمل أيضا.
تقليم الجذور كانت الشجرة في الصورة أعلاه 4 القدم طويل القامة اسمر تركيا المتزايد في وعاء لمدة 3 سنوات، وكان قد انتهى لتوه من إنتاج محصول التين. من الواضح عندما تحتاج الجذور إلى تهذيب كما السطح العلوي للتربة يصبح حصيرة سميكة التي من الصعب على المياه. أنني يميل الحاوية على جانب انها وسحبت الشجرة من على ورقة كبيرة من البلاستيك. باستخدام منشار التقليم، وقلص قاعدة الجذر حوالي 5 بوصات واستغرق 3 بوصات من الجانبين. وأضاف لي تربة جديدة في حاوية فارغة ويخلط في بعض الأسمدة العضوية لجميع الأغراض وتعيين شجرة على القمة. ثم أضفت جديدة تربة والأسمدة على طول الجانبين والرمل الأخضر المختلط خلال السطح العلوي. لم شجرة لا يبدو أن تحتاج إلى أي وقت الانتعاش حيث بدأت برعم بمجرد ريبوتيد ذلك. هناك الكثير من أشرطة فيديو يوتيوب على زراعة أشجار التين. بعض الحدائق تنمو أشجار التين بنجاح في حاويات أصغر. على الرغم من أن التين هي التي تتحمل الجفاف عندما كنت نموا في الأرض، فإنها تحتاج إلى الماء يوميا كافية عندما كنت نموا في وعاء.

شجرة التين القطوع في 2 أسابيع أشجار التين يمكن نشر من البذور أو عقل. لم أحاول متزايدة من البذور لكنني نمت لهم من العقل. أنا اشتريت قطع شجرة التين على موقع ئي باي - اختيار تتفاوت واضطررت الى التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للعثور على أصناف أردت أن تنمو I زرع شتلات في المعاد تدويرها أكياس نوع زيبلوك] مليئة تربة العضوية. I اللكم ثقوب في جميع أنحاء حقيبة لتصريف المياه وأنا وضعت في أكياس من البلاستيك تخزين مربع مغطاة في الظل. I misted قصاصات مرتين يوميا بالماء. بدأت بعض قصاصات لجذر وتظهر علامات النمو في أقل من أسبوعين. وهناك العديد من التقنيات لقطع التجذير وهذا هو واحد فقط حاولت. القوائم ايباي لديهم تعليمات لتأصيل وهناك الكثير من أشرطة فيديو يوتيوب على الموضوع.
A قطع السماوية شجرة التين المزروع في 4 أسابيع بدأ عندما أصبحت جذور وضوحا من خلال الأكياس البلاستيكية وقطع لورقة، وأنا بزرع إلى 15 غالون الحاويات.
والسماوية قطع شجرة التين - 4 شهور من الشتل.
من القطع لفي مهدها شجرة 3 أقدام في 5 أشهر. و، التين الناضجة الأولى في 7 أشهر. لقد كنت قادرا على يذوى جميع أصناف التين لقد تزايد بنجاح. أود أن الربع التين ويذوى المقاطع حتى انهم الجافة جزئيا وتخزينها في وعاء في الثلاجة بلدي. سوف التين مع الجلد الأخضر تبقى الأخضر وسوف قطع التين تكون لينة نوعا ما تزال ورطبة. أود أن أضيف هذه إلى السلطة في كثير من الأحيان مع قطع الجوز، وتجفف الشمس زيتون أسود وجبنة الفيتا انهارت. الشكل وصفات اليونانية Sykomitha التين مع الليمون والنعناع الريكوتا الدكتور بن كيم الشكل الخام والبقان الطاقة البارات الطازجة الشكل، الجوز وروزماري رأسا على عقب كعكة الطازجة الشكل ماسكاربوني جيلاتو التين، الفانيلا، البراعم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تتخلص من عنكبوت شجر التين الاحمر

العناكب (الفئة العناكب) ضئيلة مص النسغ الآفات النباتية. يهاجمون الجانب السفلي من الأوراق وتمتص قوة من النبات؛ مع تفشي كبيرة بل انها قد تقتل النبات. بمجرد اكتشاف أي إصابة، وحان الوقت لتحمل المسؤولية والتخلص منها! نظرة على سطح الأوراق. إذا تم تنتشر فيها النباتات الخاصة بك حقا مع العناكب، قد يترك لديها بقع صفراء عليها. عندما يسقط الضوء على الأوراق، قد ترى نظرة بالفضة أو حتى الشرائط من البرونز أو الفضة. بينما العث عادة ما تهاجم الجانب السفلي من الأوراق، ويمكن في بعض الأحيان الحصول على الجشع وأيضا تناول الجانب العلوي من أوراق الشجر والزهور. في نهاية المطاف، فإن العث تمتص الثقوب الحق من خلال الأوراق - تقديم الأدلة الأكثر وضوحا من الإصابة. حتى لو كنت لا يمكن العثور على ثقوب في الأوراق والنباتات الخاصة بك قد لا تزال لديها العناكب، لذلك ترقب لعلامات أخرى من الإصابة. وتشمل غيرها من علامات التلف سوس التشويه، تشويه، ذبول، اكتشاف، تسليط الضوء أو تغيير اللون على سطح الإجازة. إذا كان الضرر سوس يحصل سيئة بشكل خاص، قد يبدأ يترك لتسقط. صورة بعنوان تخلص من العنكبوت العث الخطوة 22 تحقق من وجود حزام أبي

زراعة العنب

تزرع العنب والنبيذ داخل البلاد ولكن أنا لا أعرف إذا كان قد نمت العنب بنجاح في أي مكان آخر على مأوى.  تزرع اللهب وتومسون العنب في المناطق الصحراوية المنخفضة من أريزونا وكاليفورنيا وتتطلب صيف حار طويل.  اعتقدت أنها ستكون العنب مثالية للمحاكمة في كيهي. وأشار أشجار العنب والتين والرمان والزيتون يتطلب ساعات البرد. لقد تزايد ناجحة التين والرمان الأشجار في كيهي حيث ليس لدينا ساعات البرد ولكن أشجار الزيتون لا تتطلب منهم من أجل الفاكهة. وأنا لا أعرف حتى الربيع المقبل إذا كانت هناك حاجة أيضا ساعات البرد للعنب. A مهدها كتلة العنب 4 أسابيع من زراعة. في فبراير، طلبي من الأشجار عارية الجذر وصل من  الحضانة خليج  الغار. خليج الغار لديه مجموعة جيدة من النباتات عارية الجذرية، بما فيها العنب. اشتريت العنب لهب وزرعت في وعاء كبير في أوائل فبراير. في 2 أسابيع بدأ المصنع لإظهار علامات على الحياة وضمن 4 أسابيع أنتجت الكتلة العنب الأولى. على الرغم من أنني اعتبر زرع في الأرض، وقررت أن تزرع في حاوية 30 جالون كما لم أكن أريد لبناء سياج العنب أو تعريشة حتى قررت أن العنب حقا يمكن أن تنمو في كيهي.